تسجيل الدخول

نأخذ فكرتك إلى الإنتاج

نأخذ فكرتك إلى الإنتاج

​​​

​​​من الفكرة إلى المنتج
​​

 

تتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية من تقديم الاستشارات إلى تصنيع المنتجات المؤهلة تقنيا إلى نظم متكاملة جديدة ودعم النظم القائمة. هذا بدوره يساعد على بناء مجتمعات جديدة بفكر جديد في عجلة التغيير التي تشهدها السعودية.

يعمل مهندسو الشركة يدا بيد مع عملاء الشركة لتحقيق الهدف المنشود بأقل تكلفة وأفضل مواصفات ممكنة. تبدأ رحلة المنتج بالنماذج الأولية ثم إلى التأهيل ثم التصنيع و أخيراً التشغيل و الصيانة.

 

تطوير المنتج


 

توظف الشركة الخبرات و البرامج لتحليل وتقييم المنتجات التي ماتزال​ في طور البحث و التطوير وذلك للوصول إلى تصورات عن أداء المنتج حتى قبل الشروع في تصنيعه و ​اختباره​. يتم ذلك عن طريق توظيف ما يسمى بمنصات التطوير السريعة. ثم تقييم وفحص النتيجة في معامل الشركة الخاصة بها.

 

التأهيل التقني


 

من الخدمات التي تقدمها الشركة هي مساعدة العملاء الذين لديهم نماذج ولكنها لم تصل إلى مرحلة المنتجات المؤهلة و المضمونة. وهذا يتضمن: (تحليل للوضع القائم، تحسين الوضع القائم، تقييم الأداء، و أخيرا قابلية النموذج للتصنيع بشكل تجاري). كما أن الشركة يمكن أن تقدم دراسة الجدوى للوصول إلى الهدف المنشود و بأفضل الطرق تقنياً، و مالياً​، و توزيعاً للمنتج.

 

التصنيع
   
    
بالإضافة إلى التأهيل​، فإن الشركة تُنفذ أنظمة الإنتاج للمشاريع. فخبراء الشركة في آليات التصنيع يصممون ويحسنون خطط الإنتاج و مخططات التصاميم. و مدراء المشاريع في الشركة لديهم الخبرة و التعليم الأكاديمي الكافي لمتابعة تنفيذ المشاريع بكل احترافية بدءاً من البُنى التحتية و انتهاء بالآلات و المكائن التي سوف تستخدم في تنفيذ​ المشروع. و النتيجة هي حصول عميل الشركة على المنتج المناسب كما هو مخطط له.
 ​
الدعم الفني​
​​​

 

نظم الإنتاج المتطورة التي تقدمها الشركة يمكن أن تستفيد من الدعم الفني الذي تقدمه الشركة. عند حدوث أي زيادة في حالات عدم اجتياز المنتج للضوابط، فإن فريق الشركة يمكن أن يساعد العميل على اجتياز هذا العائق عن طريق البحث عن أصل المشكلة و إيجاد الحلول المناسبة لها.

 

المنتج النهائي
​​

 

بالنسبة لعملاء الشركة الذين لديهم منتجاتهم الخاصة، يمكن أن يستفيدوا من خدمات الشركة عن طريق ​اختبار و تصديق منتجاتهم لإدخالها في السوق السعودي. بالإضافة إلى وضع خطط التشغيل و الضمان الإضافي الذي تقدمه​ الشركة.